جاري التحميل

الاحتلال يعتقل 19 مواطناً في مدن الضفة المحتلة

abu karem     30 يناير,2017         لا تعليق

 

رام الله / شنت قوات الاحتلال، الليلة الماضية وفجر اليوم، حملة مداهمات واعتقالات طالت نحو 19 مواطناً  في عدة مدن من الضفة الغربية المحتلة، وتم نقلهم إلى مراكز التحقيق التابع لجيش الاحتلال.

وأكد مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين عقب عملية اقتحام ومداهمات نفذها الجيش في رام الله والخليل وجنين والخضر.

ووفقاً لبيان جيش الاحتلال، فإنه اعتقل 17 مواطنا فلسطينيا بحجة الاشتباه بهم بالمشاركة في أعمال مقاومة للاحتلال، فيما تم اعتقال الاثنين الآخرين بحجة انتمائهم لحركة حماس.

في ذات السياق، أفادت مصادر محلية أن قوة كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت مدينة رام الله عند الساعة الرابعة والنصف فجرا، وداهمت مطبعة الأنوار بالقرب من مجمع الباصات وسط المدينة وصادرت الطابعات وقامت بتخريب المكان بالكامل.

كما اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم، مدينة جنين ومخيمها بعدد من الآليات العسكرية والقوات الخاصة.

وذكر شهود عيان أن الاحتلال صادر تسجيلات كاميرات المراقبة في شارع الناصرة في المنطقة الشمالية الشرقية من مدينة جنين، دون معرفة الأسباب.

وأشارت مصادر محلية إلى أن قوات الاحتلال استجوبت عددا من الشبان خلال مرورهم من شارع الناصرة واحتجزتهم لفترة من الوقت. كما اقتحمت قوات خاصة تابعة لجيش الاحتلال مخيم جنين، من المدخل الرئيسي للمخيم.

يذكر أن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم جنين، للمرة الرابعة على التوالي، حيث كان قد استشهد، أمس الأحد، الشاب محمد أبو خليفة برصاص قناص إسرائيلي، خلال مواجهات وقعت في المخيم وأسفرت أيضا عن اصابة شبان آخرين.

أخبار متعلقة

رأيك