جاري التحميل

لجان المقاومة : محاولة الأنروا التلاعب في المنهاج الفلسطينية مكشوفة وفلسطين وقضيتها حاضرة في ذاكرة الأجيال

abu karem     03 أبريل,2017         لا تعليق

قالت لجان المقاومة في فلسطين بأنها تنظر بخطورة للمحاولات المتكررة من وكالة الأنروا للتلاعب في المنهاج الفلسطينية في محاولة بائسة لإستهداف الحق الفلسطيني في تحرير أرضه من الإحتلال الغائم وإنجاز إستقلاله الوطني الكامل .

وأكدت لجان المقاومة بأن المؤامرة التي تستهدف المنهاج الفلسطينية وتطويعها للقبول بالإحتلال الغاشم والتسليم به أصبحت مكشوفة وسيفشل شعبنا الفلسطيني البطل الذي لازال على العهد متمسكا بأرضه مقاوما للمحتل المجرم .

وأوضحت لجان المقاومة بأن فلسطين وقضيتها حاضرة في ذاكرة وواقع الأجيال الفلسطينية المتعاقبة لن تستطيع قوة في الأرض مهما بلغت سطوتها أن تغير التاريخ أو تزييف الواقع أو تطمس الحقائق الراسخة في وجدان شعبنا الفلسطيني المجاهد  .

وحذرت لجان المقاومة وكالة الأنروا من مغبة المشاركة في مخططات الإستهداف التي تتعرض لها القضية الفلسطينية وعلى وكالة الأنروا أن تلتزم بدورها الخدماتي إلى حين تحقيق عودة اللاجئين إلى ديارهم التي هجروا منها بفعل الإجرام والإرهاب الصهيوني.

ودعت لجان المقاومة إلى هبة جماهيرية ووقفة جادة لمواجهة مخططات إستهداف الذاكرة الفلسطينية عبر برامج تعليمية تمنح اللص حقا وتحاول تجميل صورة المحتل المجرم  وفرض التعايش بين الضحية وجلادها في تنافي كامل مع الفطرة  الإنسانية السلمية التي تأبى الظلم وترفض الإحتلال وتسعى إلى الحرية مهما عظمت التضحيات .

أخبار متعلقة

رأيك