جاري التحميل

داخـلية مُصغرة في كل محافظة بالقطاع

abu karem     09 أبريل,2017         لا تعليق

 

أعلن عاهد حمادة الوكيل المساعد لوزارة الداخلية ، ان الوزارة استحدثت وزارة داخلية مُصغرة في كل محافظة من محافظات قطاع غزة.

أكد حمادة ، أن أكثر من 20 إدارة ومديرية ووحدة تتبع للشق المدني في وزارة الداخلية إنما وُجدت لتقديم أفضل وأسرع خدمة لكل المجتمع الفلسطيني وتحقيق أعلى مستوى رضا للجمهور من خلال الريادة والتميز في تقديم الخدمة.

وقال حمادة خلال الحلقة الأولى من البرنامج الإذاعي ” وثائق رسمية” عبر أثير إذاعة الرأي “لقد أحدثنا وزارة داخلية مُصغرة في كل محافظة من محافظات قطاع غزة، وأنشأنا العديد من المكاتب للداخلية في محافظات القطاع من أجل تسهيل الخدمة للمواطن واختصار الوقت، مبيناً أن لا شكاوى على الوزارة بخصوص معاملات الشق المدني.

وأضاف “إن المراكز التي أحدثتها الداخلية في المدن والمخيمات الفلسطينية أصبح المواطن يطرق أبوابها لاستخراج كافة معاملاته ووثائقه الرسمية”.

وأوضح حمادة أنه بإمكان المواطن أن يصل إلى أغلب مكاتب الداخلية مشياً على الأقدام بحسب مكان سكناه، ولا يحتاج الأمر إلى أكثر من مواصلة داخلية “بشيكل واحد “ليصل المواطن الفلسطيني إلى مكاتب الداخلية ويُقدم معاملته ويستلمها خلال دقائق معدودة دون أن يُضطر للعودة مرة أخرى في اليوم التالي.

وأشارت الداخلية ان الهدف الأساسي من انشاء الوزارات المصغرة التخفيف عن المواطنين .

أخبار متعلقة

رأيك