جاري التحميل

مداهمات واعتقالات بالضفة بينهم نائب في التشريعي

abu karem     12 أبريل,2017         لا تعليق

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، حملة مداهمات واعتقالات في صفوف المواطنين ومسؤولين عن حركة حماس في مدن مختلفة من الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

أفاد مراسلنا، أن قوات الاحتلال اعتقلت النائب في المجلس التشريعي عن حركة حماس والمبعد عن مدينة القدس المحتلة أحمد عطون من منزله بالبيرة بالضفة الغربية المحتلة.

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت منزل النائب عطون بالبيرة، وقامت بتفتيشه ومصادرة بعض مقتنياته واعتقال النائب ونقله لجهة غير معلومة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال، الناطق عن حركة حماس في الضفة المحتلة فايز وردة من منزله في حي الجنان.

وفي مدينة القدس المحتلة اعتقلت قوات الاحتلال كلا من : صبيح أبو صبيح، ومحمد الزغير، ونور الشلبي، وجهاد قوس، وروحي كلغاصي، عقب دهم منازلهم في القدس القديمة، وحوّلتهم إلى مركز التحقيق والتوقيف هناك .

وفي مخيم الدهيشة القريب من بيت لحم جنوب الضفة الغربية اعتقلت قوات الاحتلال الشاب باسل اللحام بعد مداهمة منزله وتفتيشه.

واندلعت خلال اقتحام قوات الاحتلال لمخيم الدهيشة مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال، أطلقت خلالها قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع باتجاه الشبان ومنازل المواطنين مما أدى إلى احتراق إحدى المنازل بعد انفجار قنبلة صوت بداخله.

وفي بلدة حوسان غربي بيت لحم اقتحمت قوات الاحتلال البلدة وداهمت عددا من المنازل واعتقلت كل من بشار سباتين، وأمير زغلول.

يُشار إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت مساء أمس الثلاثاء الشاب معتصم سمر عيسى بريغيث (20 عاما) على حاجز جبع العسكري شمال القدس المحتلة، أثناء عودته إلى بلدة بيت أمر بمحافظة الخليل حيث يدرس في إحدى جامعات رام الله.

أخبار متعلقة

رأيك