جاري التحميل

الطقس الخريفي مستمر.. كتلة هوائية أكثر برودة السبت والأحد

المؤسسة الفلسطينية للإعلام     11 أكتوبر,2017         لا تعليق

من المتوقع أن يبقى الطقس خريفياً بدون أي تغييرات في الأيام القليلة القادمة ، حيث تبقى درجات الحرارة في بداية العشرينيات في الجبال العالية نهاراً ، تنخفض الى 15 درجة ليلاً ، في حين تكون الأجواء دافئة نهاراً في المناطق الساحلية والسهلية مع درجات حرارة لا تتجاوز 28 سْ نهاراً ، في حين تنخفض الى ما دون العشرين درجة ليلاً .

وتظهر الخرائط الجوية تحرك كتلة هوائية أكثر برودة باتجاه المنطقة يومي السبت والأحد ، لتعمل على حدوث انخفاض على درجات الحرارة وتكاثر الغيوم خصوصاً في المناطق الشمالية والساحلية ، مع فرصة محدودة لهطول زخات محلية في بعض المناطق .

وفيما يلي النشرة الجوية المفصلة للأيام القادمة :

الخميس : لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وخريفياً لطيفاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الجمعة : لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين،. ويكون الطقس غالباً صافٍ، وخريفياً لطيفاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

السبت : لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وخريفياً لطيفاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً ، مع فرصة لزخات محلية محدودة في بعض المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة .

الأحد : يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وخريفياً لطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً ، مع فرصة لزخات محلية محدودة في بعض المناطق.

والله تعالى أعلم

أخبار متعلقة

رأيك