جاري التحميل

كم سيجني نيمار في حال فوزه بجائزة “الكرة الذهبية”؟

shehda baraka     18 أكتوبر,2017         لا تعليق

رصد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مكافأة مالية كبيرة لنجمه البرازيلي، نيمار دا سيلفا؛ في حال فوزه بجائزة “الكرة الذهبية”، التي تُمنح لأفضل لاعب في العالم بشكل سنوي.

وفي هذا الإطار ذكرت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية، أن نجم الكرة البرازيلية سوف يحصل على 3 ملايين يورو في حال فوزه بجائزة “الكرة الذهبية”، التي تمنحها مجلة “فرانس فوتبول” الرياضية الفرنسية المتخصصة.

وأضافت الصحيفة الفرنسية، أن نيمار سوف يحصل على هذا المبلغ المالي في كل مرة يفوز بها بـ “الجائزة الفردية الأرفع في عالم الساحرة المستديرة”، وذلك خلال مدة تعاقده مع نادي العاصمة الفرنسية، الممتدة حتى عام 2022.

وأشارت إلى أن فوز أي لاعب من النادي الباريسي بالكرة الذهبية سوف يدعم صورة سان جيرمان ويقويها، علاوة على أنه سوف يزيد من مبيعاته في جميع أرجاء العالم.

وكشفت مجلة “فرانس فوتبول”، مؤخراً، عن قائمة مكوّنة من 30 لاعباً مرشحاً للفوز بها، من ضمنهم نيمار، غير أن حظوظ البرتغالي كريستيانو رونالدو تبدو وافرة للغاية؛ بفضل تتويجه بأربعة ألقاب مع الفريق الملكي، أبرزها دوري أبطال أوروبا، وبإمكانه إضافة لقب خامس نهاية هذا العام؛ في حال تتويج “الميرنغي” بكأس العالم للأندية.

ويتطلع نيمار إلى الفوز بالكرة الذهبية في العام المقبل، الذي يشهد نهائيات كأس العالم، المقررة إقامتها في روسيا، في ظل التوقعات التي تشير إلى إمكانية فوز البرازيل باللقب العالمي، بعد الأداء المبهر في التصفيات اللاتينية “المونديالية” وتأهّلها إلى “العرس الكروي” مبكراً.

تجدر الإشارة إلى أن نيمار عزز صفوف باريس سان جيرمان في ميركاتو 2017، قادماً من صفوف برشلونة الإسباني، مقابل 222 مليون يورو؛ هي قيمة فسخ العقد بين اللاعب وبين فريق ملعب “كامب نو”.

أخبار متعلقة

رأيك