جاري التحميل

تشيلسي يحقق فوزًا مثيرًا على واتفورد بنتيجة (4-2) ويصعد للمركز الرابع

shehda baraka     22 أكتوبر,2017         لا تعليق

نجح نادي تشيلسي الإنكليزي في التغلب على نادي واتفورد بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة المثيرة التي أُقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب ستامفورد بريدج في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز.

بدأت المباراة قوية من جانب واتفورد الذي كان أفضل انتشاراً على أرض الملعب من لاعبي تشيلسي الذين بدوا خارج مستواهم بشكل كبير للغاية.

ونجح لاعبو البلوز من استغلال ركلة ركنية نفذها إيدين هازارد قصيرة قبل أن يمرر كرة أرضية إلى بيدرو رودريغيز خارج منطقة الجزاء ليرسلها الجناح الإسباني تسديدة قوية تصطدم في القائم الأيمن وتسكن الشباك وسط مشاهدة من الحارس غوميز في الدقيقة 11.

بعد الهدف فتح لاعبو واتفورد المباراة بشكل أكبر وتقدموا من أجل معادلة النتيجة بوابل من الهجمات من العُمق والعرضيات من على الرواقين الأيمن والأيسر.

ونجح واتفورد في معادلة النتيجة عن طريق لاعب خط الوسط عبد الله دوكوري الذي استغل عرضية فريقه المرتدة من مدافعي تشيلسي ليسددها قوية على يسار الحارس تيبو كورتوا لتسكن الشباك في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

في الشوط الثاني، دخل واتفورد بقوة كبيرة وهجمات خطيرة للغاية ليُهدر اللاعب ريتشارلسون جناح واتفورد كرة أمام الشباك الخالية للحارس كورتوا بعد تلقيه عرضية أرضية رائعة من الجناح الإسباني كيكو فيمينيا.

ونجح الفريق بعدها في تحقيق مبتغاة ليقوم بتسيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب روبرتو بيريرا من مرتدة مثالية للفريق ومستغلاً تمريرة ريتشارلسون التي وضعها بسهولة في الشباك أمام الحارس كورتوا في الدقيقة 49.

لكن تشيلسي لم ييأس ونجح في العودة بالنتيجة عن طريق المهاجم البلجيكي البديل ميتشي باتشواي من رأسية مُتقنة بعد تلقيه عرضية رائعة في الدقيقة  من الإسباني بيدرو صاحب الهدف الأول.

وعاد تشيلسي ليُكثف محاولاته من أجل تسجيل هدف الفوز لينجح في تسجيل الهدف الثالث عن طريق الظهير الإسباني سيزار أزبيليكويتا من رأسية رائعة في الدقيقة 87 مستغلاً العرضية المُتقنة من زميله البرازيلي البديل ويليان بورغيس.

رجال المدرب أنتونيو كونتي ضغطوا على واتفورد في الدقائق الأخيرة لمنع لاعبيه من التقدم نحو مرماهم لينجح لاعب خط الوسط الفرنسي تيموي باكايوكو في قطع الكرة من بريتوس مدافع واتفورد وتذهب إلى البلجيكي باتشواي في مواجهة الحارس غوميز ليضع الكرة من فوقه في الشباك مسجلاً الهدف الرابع للبلوز.

ملخص المبارة من خلال الرابط
https://www.youtube.com/watch?v=UakGMJDhDcc

أخبار متعلقة

رأيك