جاري التحميل

لجان المقاومة : القصف الصهيوني وتهديدات العدو لن تزيد شعبنا ومقاومته إلا إصرارا على إستكمال معركته وعلى العدو تحمل تبعات عدوانه .

abu karem     21 يوليو,2018         لا تعليق

أكّدت لجان المقاومة ، أنّ القصف الصهيوني وتهديدات قادة العدو والاعتداءات الصهيونيّة المتواصلة على الشعب الفلسطينيّ ، لن تغيّر من الواقع شيئاً ، ولن تزيد شعبنا ومقاومته إلا إصرارا على إستكمال معركته نحو الحرية .

وقالت لجان المقاومة : ” لا زالت قوات الاحتلال الصهيوني تمارس إرهابها البشع وجرائمها الحاقدة بحق شعبنا الفلسطيني ، بكلّ فجور، ودون خجلٍ أو استحياء ، وعلى العدو تحمل تبعات عدوانه .

وأشارت لجان المقاومة إلى تهديدات الصهاينة المتكرّرة ضدّ شعبنا ، ما يؤكّد حقيقة المخطّط الصهيوني المبيّت والمدروس الذي يستهدف تدمير مقوّمات شعبنا، وتحطيم بُنانا التحتية، وتغيير واقع الأحداث .

وأكّدت لجان المقاومة أنّ استمرار التهديدات الصهيونية وتطوّر أشكال وسبل العدوان الصهيوني، لن يغيّر من حقائق الواقع شيئاً، ولن يدفع بأيّ حالٍ من الأحوال للانكفاء والرضوخ لضغط القوة وإملاءات الاحتلال ، مشدّدةً أنّ الاحتلال قد استنفد سابقاً كافة ما تختزنه جعبته من وسائل قمعٍ وإرهابٍ عسكريّة، ولم يحصدْ سوى الفشل والخيبة والخسران .

أخبار متعلقة

رأيك