جاري التحميل

في ذكرى ” وفاء الأحرار ” | أبو مجاهد : مستمرون حتى الإفراج عن الأسرى

abu karem     18 أكتوبر,2018         لا تعليق

أكد الناطق الإعلامي باسم لجان المقاومة في فلسطين‏ أبو مجاهد البريم ، في الذكرى السنوية السابعة لصفقة وفاء الأحرار، أن ” الصفقة كسرت عنجهية الاحتلال وقادته، وأرغمتهم على الرضوخ لشروط المقاومة، وكسرت كل الخطوط الحمراء بالنسبة لهم فيما يتعلق بملف الأسرى وأجبرتهم على الإفراج عن الأسرى أصحاب المؤبدات ” .

وأضاف أبو مجاهد في تصريح صحفي : ” المقاومة ترجمت العهد والوعد إلى وقائع على الأرض وانتزعت حرية الأسرى بفضل حنكتها وصبرها وثباتها طوال الأعوام الخمسة التي احتفظت فيها بالجندي الأسير ” .

وتابع: ” هذه الصفقة المشرفة أُنجزت باحتضان شعبنا وتأييده للمقاومة، ويقين قيادة المقاومة بأن الاحتلال سيرضخ لمطالبهم رغما عن أنفه ” ، مردفاً : ” صفقة وفاء الأحرار صنعت نصراً لشعبنا ووحدته خلف خيار المقاومة، وهي التي لم تفرّق بين ابن فتح وحماس وابن الجبهة والجهاد ” .

وأكد على أن ” طريق المقاومة والجهاد هو من يوحدنا ” ، مشدداً في ذات الوقت على أن التوحد خلف خيار المقاومة وإنهاء الانقسام هو خير وفاء لهؤلاء الأسرى وخير وفاء لدماء الشهداء، مضيفاً : متواصلون ومستمرون حتى يتم الإفراج عن كافة الأسرى من سجون الاحتلال .

ولفت إلى أن المقاومة التي أدارت ملف ” صفقة وفاء الأحرار “، قادرة أيضاً على أن تكسر هيبة المحتل من جديد، موضحاً : ” خبرتنا في المقاوم العنيد الذي كان يتفاوض بشكل غير مباشر مع المحتل، تجعلنا متأكدين أنه سيفي بوعده وعهده للأسرى طال الزمان أم قصر ” .

ووجه أبو مجاهد التحية والامتنان لأبطال عملية ” الوهم المتبدد ” التي تمّ فيها أسر الجندي الصهيوني جلعاد شاليط، ولكل من كان له دور في إتمام صفقة ” وفاء الأحرار ” .

أخبار متعلقة

رأيك