جاري التحميل

إصابات بالرصاص واعتقالات بينها أسير محرر خلال مواجهات برام الله ونابلس

abu karem     25 أكتوبر,2018         لا تعليق

اندلعت مواجهات فجر اليوم الخميس في مناطق متفرقة من الضفة الغربية بعد تصدي الشبان لاقتحام قوات الاحتلال “الإسرائيلي” لنابلس ورام الله بالضفة المحتلة، واعتقال ستة شبان.

وكانت أبرز هذه المواجهات التي شهدتها مدينة نابلس شمال الضفة حيث اقتحمت قوة عسكرية المدينة من عدة محاول وداهمت بناية سكنية في حي رفيديا واندلعت المواجهات في محيطها، فيما اندلعت مواجهات خلال اقتحام الاحتلال لشارع القدس ومخيم بلاطة شرقا وسط إطلاق كثيف من قنابل الغاز و الصوت.

وبحسب مصادر محلية في المدينة، اعتقلت هذه القوات أربعة شبان وهم مروان القرعاوي من شارع القدس، ومجاهد طبنجة من خلة العامود، معتصم مجدي الرفاعي من حي رفيديا، وكريم المصري من منطقة ابن رشد، ومهدي حبرون من مخيم عسكر الجديد.

وفي مدينة رام الله اقتحمت عند الساعة الثالثة فجرا قوات الاحتلال منطقتي بيتونيا غربي المدينة وحي الطيرة، واندلعت مواجهات عنيفة امتدت إلى شارع الأرسال وعين مصباح، أطلقت قوات الاحتلال خلالها عشرات قنابل الصوت والغاز  باتجاه منازل المواطنين.

وفي مخيم الدهيشة القريب من بيت لحم جنوب الضفة الغربية، اقتحمت قوة احتلالية المخيم صباحا، عند الساعة السادسة، وقامت باعتقال الشاب محمد الأطرش، خلال المواجهات التي اندلعت بعد تصدي الشبان لهذه القوات، أصيب خلالها أربعة شبان بالرصاص الحي.

أخبار متعلقة

رأيك