جاري التحميل

بالأسماء: الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في أنحاء الضفة

abu karem     12 نوفمبر,2018         لا تعليق

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية والقدس المحتلة.

بيت لحم: اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم، فتيين من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد مصدر أمني، أن قوات الاحتلال اعتقلت يزن محمد طقاطقة (16 عاما)، ومفيد محمد طقاطقة (14 عاما)، بعد دهم منزلي ذويهما، وتفتيشهما.

رام الله: اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم، الأسير المحرر يوسف شفيق عليان (39 عاما) خلال اقتحام منزل أسرته في قرية بدرس غرب رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر محلية، إن قوة من المشاة تساندها دوريات عسكرية اقتحمت القرية وشرعت بمداهمة منزل عليان وقامت بالتحقيق مع أفراد أسرته، بعد أن قامت بتفتيش المنزل وتخريب أثاثه.

وأمضى عليان قرابة 15 عاما في سجون الاحتلال وهو من نشطاء حركة فتح بمنطقة رام الله.

وقي ذات السياق، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عمر لدادوه بعد اقتحام منزله في قرية المزرعة الغربية ونقلته إلى جهة مجهولة.

طولكرم: اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم، شابا من بلدة صيدا شمال طولكرم بعد مداهمة منزله.

وذكر شهود عيان، أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر صلاح الدين عوني مصطفى عبد الغني، في الوقت الذي فتشت فيه عددا من منازل المواطنين وقامت بالعبث في محتوياتها وتخريب بعض منها.

وفي السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال ضاحية شويكة شمال طولكرم وتمركزت في حارة النعالوة ومنطقتي نزلة واد الشام، وبئر المسناوي، وشنت عملية تمشيط واسعة فيها دون أن يبلغ عن اعتقالات.

القدس المحتلة: اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم، أحد طلاب مدرسة الأقصى من باحات المسجد المبارك، واقتادته إلى أحد مراكزها في القدس القديمة.

وفي سياق متصل، جدّدت عصابات المستوطنين، اقتحاماتها الاستفزازية للمسجد الأقصى من جهة باب المغاربة، ونفذت جولات مشبوهة في أرجائه بحراسة مشددة من قوات الاحتلال الخاصة.

أخبار متعلقة

رأيك