جاري التحميل

تعقيب “حماس” و “الجهاد” على استهداف قناة الأقصى

abu karem     12 نوفمبر,2018         لا تعليق

قال فوزي الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، إن استهداف الاحتلال الإسرائيلي لمقر فضائية الأقصى وتدميره بالكامل، عدوان همجي سافر.

وأضاف برهوم في بيان صحفي وصلنا نسخة عنه: “استهداف قناة الأقصى يعكس العقلية الإجرامية لهذا العدو، واستهداف لكل صوت حر يسعى لنقل الحقيقة ويفضح كل ما يرتكبه العدو من جرائم وإرهاب وانتهاكات بحق غزة وأهلها وبحق شعبنا الفلسطيني”.

وتابع: “مما يتطلب من جميع الهيئات الدولية والقانونية والصحفية والإعلامية إدانة هذا الفعل العدواني الخطير ضد الإعلام والإعلاميين والعاملين في مجالات الصحافة والإعلام”.

وأكد برهوم أن “مثل هذه الممارسات لن تثني أصحاب الصوت الحر والضمائر الحية عن مواصلة رسالتهم الإعلامية والإنسانية والمقدسة في فضح وتعرية ممارسات الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني”.

من جهته قال الناطق باسم حركة الجهاد الإسلامي داوود شهاب: “قصف فضائية الاقصى وتدميرها وتدمير منازل عدد من المواطنين هو انتهاك عدواني خطير يعني استمرار العدوان والارهاب متجاهلا كل الجهود وهذا سيؤدي لتوسيع رد المقاومة

ودمّر الطيران الحربي الإسرائيلي مساء اليوم الاثنين مبنى فضائية الأقصى غربي مدينة غزة بشكل كامل.

وأفاد مراسلنا أن طائرات الاستطلاع الإسرائيلية قصف صواريخ تحذيرية في محيط المبنى، قبل أن تطلق الطائرات الحربية أربع صواريخ على الأقل صوب المبنى وتدمّره بالكامل.

أخبار متعلقة

رأيك