جاري التحميل

قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات ومداهمات بالضفة الغربية

abu karem     22 نوفمبر,2018         لا تعليق

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، حملة اعتقالات ومداهمات في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، طالت 7 مواطنين ببينهم ثلاثة أسرى محررين أشقاء.

وأكدت مصادر محلية، على أن الاحتلال اعتقل منسق لجنة مقاومة الجدار والاستيطان في الخضر الأسير المحرر أحمد محمود صلاح (44 عامًا)، وكذلك شقيقيه المحررين أشرف وعماد، إضافة للشاب محمد إسماعيل موسى (22 عامًا)، بعد دهم منازلهم وتفتيشها ببلدة الخضر جنوب بيت لحم.

وفي محافظة طولكرم، داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي بأعداد كبيرة فجر اليوم بلدة علار، وشنت عمليات مداهمة واعتقلت 4 مواطنين.
وأشارت المصادر، إلى أن المعقلين الأربعة بطولكرم هم: محمد عاهد أبو سعدة، إيهاب حسني، صلاح رياض، معتز زعرور، منوهة إلى قيام جنود الاحتلال بتفجير جنود الاحتلال لأبواب المنازل واعتدائهم على ساكنيها وإحداثهم خرابًا كبيرًا في الممتلكات وتفتيش المنازل بطريقة استفزازية.
وفي مدينة نابلس، اندلعت الليلة الماضية مواجهات عنيفة خلال اقتحام قوات الاحتلال لبلدة سبسطية شمال غرب المدينة شمال الضفة الغربية المحتلة.
وأكدت المصادر، على أن مواجهات اندلعت بعد أن اقتحمت عدة دوريات تابعة للاحتلال البلدة عند منتصف الليل، أطلق خلالها الجنود الأعيرة الحية وقنابل الصوت والغاز باتجاه عشرات الشبان والذين رشقوهم بالحجارة، ما أدى لوقوع حالات اختناق بالغاز.
وكانت سبسطية قد شهدت في وقت سابق من عصر أمس مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال التي اقتحمت البلدة لتأمين الحماية للمستوطنين الذين اقتحموا المنطقة الأثرية.
وتستمر قوات الاحتلال بسياسة التضييق على سكان مدن ومحافظات الضفة الغربية المحتلة من خلال حملات المداهمة والاعتقال اليومية ضدهم ونهب ممتلكاتهم وعقاراتهم.

أخبار متعلقة

رأيك