جاري التحميل

بالفيديو: شهيد برصاص الاحتلال وحملة اعتقالات واسعة

abu karem     04 ديسمبر,2018         لا تعليق

استشهد فجر اليوم الشاب محمد حسام حبالي (18 عاماً) متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال في الحيْ الغربي بمدينة طولكرم ، فيما شنت سلطات الاحتلال حملات دهم واعتقال في انحاء متفرقة من الضفة.

وافادت مصادر محلية في طولكرم أن جنود الاحتلال أعدموا حبالي من مسافة الصفر وتركوه ينزف على الارض، فيما أصيب عدة مواطنين بعيارات مطاطية.

وداهم الجنود منزل الأسير المحرر محمد ناصر الشنار بعد مداهمته في الحيْ الجنوبي ومنزل محمود العامودي قرب المقبرة الغربية في مدينة طولكرم .

وفي نابلس اعتقل جنود الاحتلال الأسير المحرر نصير رضوان أبو ثابت من منزله في قرية بيت دجن شرق نابلس، قبل اسبوع من موعد إطلاق سراحه شقيقه صهيب.

كما اعتقل أربعة شبّانٍ من المنطقة الأثرية في بلدة سبسطية شمال غرب نابلس وهم محمد كيوان، وغازي الشاعر، وعمرو شحادة، وصبحي كيوان. فيما اعتقل الشاب زكريا عليان من مخيم الفارعة شمال شرق نابلس.

وتعرضت بلدة حزما شمال شرق القدس المحتلة وقرية دير أبو مشعل شمال غرب رام الله لاقتحامات من قبل دوريات الاحتلال.

واعتقل الاحتلال الشاب سليم الرجبي من منزله في جبل جوهر داخل المنطقة الجنوبية بمدينة الخليل والأسير المحرر محمود عبد العفور العملة من منزله في بلدة بيت أولا شمال غرب الخليل والشاب إبراهيم زيدان الرجبي من منزله قرب دوار المختار في المنطقة الجنوبية بمدينة الخليل. وداهمت منزل زيد زيدان الرجبي .

كما تم اعتقال الطالب في جامعة الخليل والأسير المحرر محمد إبراهيم نجاجرة، وتُصادر هاتفاً محمولاً وجهاز حاسوب من منزله في بلدة نَحالين غرب بيت لحم.

ومن مدينة رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد فوزي الشلبي من منزله في قرية المزرعة الشرقية شمال شرق رام الله، كما اعتقلت الشاب زكريا عليان من منزله في مخيم الفارعة جنوب طوباس، والشاب يوسف ولويل من منزله في مخيم الفارعة جنوب طوباس.

وسلمت قوات الاحتلال الأسير المحرر سامر سليم شراب تبليغاً لمراجعة مخابراتها عقب دَهم منزله في بلدة عورتا جنوب نابلس.

أخبار متعلقة

رأيك