جاري التحميل

حالة الطقس: انخفاض في درجات الحرارة.. مع وصول منخفض

abu karem     04 ديسمبر,2018         لا تعليق

من المتوقع بمشيئة الله تعالى أن تنخفض الحرارة اليوم الثلاثاء بشكل طفيف نتيجة تأثر البلاد وخاصة الأجزاء الشمالية منها بامتداد منخفض جوي يؤثر تحديداً على سوريا ولبنان وبشكل أقل شمال فلسطين المحتلة ومناطق حيقا وعكا ونهاريا والجليل.

ويكون الطقس اليوم غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً إلى بارد نهاراً وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط الأمطار فوق المناطق الشمالية من البلاد بشكل خاص، وقد تمتد بعض الزخات المطرية الى شمال الضفة الغربية في ساعات الصباح تحديداً، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ويطرأ يوم الغد الأربعاء انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتسقط أمطار قد تكون غزيرة أحياناً فوق المناطق الشمالية من البلاد، وخلال ساعات الليل يمتد تساقط الأمطار لمناطق أخرى، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.

ومن المتوقع أن يتواصل الجو البارد يومي الخميس والجمعة مع تأثر البلاد بمنخفض جوي جديد وبارد وإنخفاض جديد على درجات الحرارة واجواء ماطرة في معظم المناطق.

وقد يمتد تأثير هذا المنخفض الجوي الى يوم السبت أيضاً.

أخبار متعلقة

رأيك