جاري التحميل

مستوطنون متطرفون يخطون شعارات عنصرية على مسجد بسلفيت

abu karem     18 ديسمبر,2018         لا تعليق

واصل المستوطنون المتطرفون اعتداءاتهم العنصرية الليلة الماضية وفجر اليوم في انحاء مختلفة من الضفة الغربية كان ابرزها قيامهم بخط شعارات عنصرية على احد المساجد بقرى محافظة سلفيت .

وقالت مصادر محلية فلسطينية في محافظة سلفيت ان عددا من المستوطنين المتطرفين قاموا فجر اليوم باقتحام بلدة ياسوف في محافظة سلفيت شمال الضفة الغربية وخطوا شعارات عنصرية.

واوضح مواطنون من القرية ان المستوطنين قاموا بخط شعارات عنصرية على جدران مسجد ابو بكر الصديق وسيارات تعود لمجموعة من المواطنين كما قاموا بثقب اطارات هذه السيارات.

واشار المواطنون الى ان الشعارات التي تم خطها فجر اليوم على السيارات ومبنى المسجد تدعو الى قتل العرب والفلسطينين والتاكيد على ان اليهود سينتصرون وانهم سوف يهزمون اعداءهم العرب .

كما كتب المستوطنون المتطرفون على جدران المسجد نحن لا نغفوا ولا ننام عندما يسفك دمنا أوسيستيقظ اليهود في اشارة الى ان هناك نوايا للانتقام من قبل هؤلاء المتطرفين.

يشار الى ان المستوطنين المتطرفين ينفذون اعتداءات متواصلة منذ اسبوع في اعقاب مقتل ثلاثة جنود إسرائيليين قرب رام الله حيث توفر سلطات الاحتلال الدعم والحماية للمستوطنين الذين ينفذون هذه الاعتداءات امام جنود الاحتلال والشرطة الإسرائيلية.

أخبار متعلقة

رأيك