جاري التحميل

هل زرع الاحتلال أجهزة تنصت بمنازل أقارب نعالوة خلال مطاردته؟

abu karem     19 ديسمبر,2018         لا تعليق

داهمت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الأربعاء منازل أقارب للشهيد أشرف نعالوة في ضاحية شويكة في طولكرم شمال الضفة الغربية وكذلك في حي المعاجين في مدينة نابلس.

وقالت مصادر محلية لمراسلنا إن جنود الاحتلال اقتحموا الضاحية بأعداد كبيرة، واقتحموا منزل والد الشهيد أشرف والذي هدمت أجزاء منه أول أمس، وكذلك منزل خاله غسان مهداوي، وشقيقته هنادي، وعزام عمه، بالإضافة إلى شقيقته فيروز التي تقطن في حي المعاجين في نابلس.

وأشارت المصادر إلى أن بعض أقارب الشهيد نعالوة لاحظوا عمليات تفتيش وتخريب غريبة في منازلهم ليس لها ما يبررها بعد استشهاد أشرف.

وبحسب المصادر، لاحظت شقيقته هنادي خلال تفتيش منزلها أن جنود الاحتلال فككوا أجسام غريبة بعد تفكيكهم لستائر المنزل خلال عملية التفتيش التي شملت المنزل بشكل كامل.

ويرى مراقبون أن مداهمة هذه المنازل قد يكون لإزالة أجهزة تنصت ومراقبة كانت زرعتها قوات الاحتلال في وقت سابق خلال المداهمات المتكررة أثناء البحث عن المطارد نعالوة، وجاءوا لإزالتها بطريقة الدهم والتخريب والتفتيش العشوائي للمنازل، لولا ملاحظة غريبة من بعض أقاربه لتصرفات الجنود داخل المنازل وهو ما يعطي إيحاء بما تفعله قوات الاحتلال خلال مداهمتها للمنازل.

أخبار متعلقة

رأيك