جاري التحميل

مليون دولار القسام يُشعل منصات التواصل الاجتماعي

المؤسسة الفلسطينية للإعلام     13 يناير,2019         لا تعليق

منذ اعلان المتحدث العسكري لكتائب القسام أبو عبيدة، مكافاة قدرها مليون دولار لعملاء الاحتلال الإسرائيلي الذين ينجحون في استدراج قوة اسرائيلية خاصة أو ضباط من جهاز “الموساد” الى غزة، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في الحديث عن المكافأة بين ساخر ومقدر لجهود القسام.

الناطق العسكري أوضح أنه وفي إطار هذه الحرب الدائرة بيننا وبين الاحتلال الإسرائيلي  فإننا نعطي الفرصة لكل العملاء الذين سقطوا في وحل العمالة أن التوبة ما زالت قائمة، وأن أي عميل يساهم في استدراج قوة صهيونية خاصة أو ضباط شاباك فإن المقاومة تتعهد بالعفو عنه ومكافأته بمبلغ مليون دولار.

وتفاعل نشطاء التواصل الاجتماعي بشكلٍ كبير مع الدعوة التي أطلقها القسام وانعكاسها على الاحتلال وضباطه وتحديداً ضباط المخابرات التابعين للاحتلال، حيث تعاطي البعض من النشطاء بشكٍل ساخر بحق الاحتلال وجنوده، في الوقت الذي رأى فيه البعض الآخر هذه الدعوة بأنها ستعزز حالة من عدم الثقة بين الاحتلال وعملاءه.

واشتعلت صفحات التواصل الاجتماعي على موقعي “تويتر” و”فيسبوك” مع ما كشفه مؤتمر القسام من تفاصيل متعلقة بعملية “حد السيف” التي أحبطت المقاومة خلالها عملية تسلل فاشلة شرق خان يونس جنوب القطاع كانت تهدف لزرعة منظومة تجسس على شبكة الاتصالات الخاصة بالمقاومة.

أخبار متعلقة

رأيك