جاري التحميل

الاحتلال يعتقل ستة فلسطينيين من الضفة والقدس

abu karem     22 يناير,2017         لا تعليق

رام الله / اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء أمس، وفجر اليوم الأحد، ستة مواطنين فلسطينيين بينهم طفل وأسرى محررين، ضمن حملة الاعتقالات اليومية التي تشنّها في صفوف المواطنين بالضفة الغربية والقدس المحتلتين.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت عدة قرى وبلدات في محيط بيت لحم، واعتقلت الأسير المحرر محمود إبراهيم ثوابتة، من بلدة “بيت فجار”، فيما كما اعتقلت الأسير المحرر أنس محمد طقاطقة، من قرية “أم سلمونة”، ومصادرة مركبته الخاصة.

وأضافت المصادر أن الاحتلال اقتحم كذلك بلدة “حوسان” غربي بيت لحم، واعتقل الطفل محمد أبويابس (14 عاما)، إثر دهم منزل عائلته وتفتيش منزلهم.

وأفاد مراسلنا أن جيش الاحتلال اعتقل الليلة الماضية الشاب إياد دويكات، من منطقة “عسكر البلدة” شرقي نابلس، على حاجز عسكري قرب مدينة أريحا، فيما اعتقل شابيْن (لم تعرف هويتهما)، بعد اقتحام قوات الاحتلال فجر اليوم بلدتي “بيت عنان”، وقطنة قرب القدس المحتلة.

وفي السياق ذاته، اقتحمت قوة من جيش الاحتلال فجر اليوم قرية “عورتا” شرقي المدينة، وشرع جنود الاحتلال بالتحقيق من الأهالي وجمع بياناتهم الخاصة من أسماء وأرقام هواتفهم.

وذكر تقرير صادر عن جيش الاحتلال، أن قواته أقدمت الليلة الماضية، على اعتقال أربعة فلسطينيين ممّن وصفتهم بـ “المطلوبين”، متهمين بممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة ضد الجنود والمستوطنين.

وقال جيش الاحتلال إن قواته صادرت مركبة استخدمها فلسطينيون في استهداف مستوطنة “مجدل عوز” قرب بيت لحم، بالزجاجات الحارقة.

أخبار متعلقة

رأيك