جاري التحميل

انفجار بمنزل قيادي في فتح شرق غزة والشرطة تفتح تحقيقاً

abu karem     27 يناير,2017         لا تعليق

 

غزة / أقدم مجهولون في ساعة متأخرة من مساء الخميس، بتفجير عبوة أمام منزل عضو لجنة إقليم شرق غزة في حركة فتح رياض عبد الواحد محدثة أضراراً مادية في المنزل.

وأوضح عبد الواحد في تصريح صحفي صباح الجمعة، أن مجهولون نصبوا الساعة التاسعة والنصف من مساء الخميس عبوة أمام المنزل وفروا من المكان وبعد دقائق معدودة انفجرت العبوة محدثة اضراراً مادية في المنزل وحالة من الرعب لدى الأطفال.

وقال عبد الواحد مستغرباً الانفجار: ليس لدي أعداء وجميع علاقاتي ودية وأنا محبوب من الجميع”، مؤكداً أن هذا العمل جبان وغير مسؤول.

وطالب رجال الأمن في قطاع غزة، للبحث عن الجناة وجميع المخربين الذين يهدفون لزعزعة أمن البلد.

يشار إلى أن القائد عبد الواحد استهدف قبل عام بحرق باص من قبل مجموعة من المجهولين.

من جهته استنكرت حركة “فتح” إقليم شرق غزة بشدة، حادث التفجير الإجرامي الذي حدث في ساعة متأخرة الليلة الماضية واستهدف منزل عضو لجنة الإقليم رياض عبد الواحد.

واعتبرت الحركة في بيان صحفي صادر عن مفوضية الإعلام بالإقليم، “أن هذا الحادث يمثل نقلة خطيرة تمس وحدة شعبنا، ويهدد العلاقات الداخلية، ويعطل مسيرة إنهاء الانقسام البغيض واستعادة الوحدة الوطنية، خصوصا في مرحلة حساسة ودقيقة”.

من جانبها أكد الناطق باسم الشرطة في غزة أيمن البطنيجي، أن الانفجار الذي وقع أمام منزل القيادي في حركة فتح رياض عبد الواحد شرق التفاح هي قنبلة صوت وليست عبوة ناسفة.

وأوضح البطنيجي في تصريح لـ”فلسطين اليوم”، أن الشرطة فتحت تحقيقاً لمعرفة ملابسات الحادثة.

انفجار

انفجار في منزل

أخبار متعلقة

رأيك