جاري التحميل

حملة دهم واسعة واعتقال 12 مواطنا بالضفة

abu karem     30 مارس,2017         لا تعليق

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، حملة اعتقال ودهم في عدد من مدن الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد مراسلنا، نقلا عن مصادر أمنية ومحلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت 12 مواطنا من مدن الضفة، فيما اندلعت مواجهات عدة بين شبان وقوات الاحتلال في مدينتي الخليل ونابلس.

ففي مخيم الفارعة، شمال شرق نابلس، أصيب شاب، خلال مواجهات اندلعت عقب اقتحام قوة من جيش الاحتلال للمخيم، وتم معالجته ميدانيا خشية احتجازه، فيما اعتقلت القوة الاحتلالية الشاب محمد  نصار الملقب بـ(الملس)، بحسب ما أفاد شهود عيان، لمراسلنا.

كما اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم، بلدة سبسطية شمال غرب نابلس، وبلدتي بيت فوريك وبيت دجن شرقها، فيما داهم مستوطنون المنطقة الأثرية بسبسطية.

وأفاد شهود عيان أن قوات الاحتلال برفقة مستوطنين، اقتحموا في ساعة مبكرة من الفجر، المنطقة الأثرية في بلدة سبسطية، تخللها إزالة لسارية العلم الفلسطيني، ومواجهات بين الشبان.

من جانب آخر اقتحمت دوريات الاحتلال المنطقة الواقعة بيت بلدتي بيت فوريك وبيت دجن شرق نابلس، وتمركزت في المنطقة الصناعية والطريق المؤدي إلى مستوطنة “الون موريه”.

وفي الجنوب الفلسطيني، وتحديدا بالخليل، اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال فجر اليوم، عدة مناطق من المحافظة، وشرعت بعمليات تفتيش لعدد من منازل المواطنين ونفذت عدة اعتقالات.

وقالت مصادر محلية، لمراسلنا: “إن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة بني نعيم فجرا، معززة بـ11 آلية عسكرية، وفتشت منزل الشاب محمد حسن الخضور وعبثت بمحتوياته قبل أن تعتقله، والأخير هو شقيق الأسير راضي الخضور”.

كما داهمت قوات الاحتلال عدة منازل في بلدة بيت أمر شمال الخليل، واعتقلت على إثرها مواطنين اثنين، قبل أن تنسحب فجرا.

أخبار متعلقة

رأيك