جاري التحميل

لجان المقاومة : يوم الأرض تجديد للإنتماء لفلسطين وإعلان الرفض لكل مشاريع التفريط والتنازل على الأرض

abu karem     30 مارس,2017         لا تعليق

 

أكدت لجان المقاومة في فلسطين بأن الذكرى الواحد والأربعون ,ليوم الأرض بمثابة إعلان متجدد من جماهير شعبنا البطل , للتأكيد على هوية الأرض الفلسطينية , في مواجهة مخططات التهويد والإستيطان , وإحباط محاولات التزوير للحقائق وتغيير الواقع والتاريخ .

وقالت لجان المقاومة بأن يوم الأرض ثورة تتواصل عبر الأجيال الفلسطينية , لتؤكد في تلك المناسبة الوطنية تمسكها بأرض فلسطين , وبذل الدماء والأرواح في سبيل الدفاع عنها وإستردادها من بين أنياب الإحتلال الغاشم .

 وجددت لجان المقاومة بمناسبة يوم الأرض رفضها لنهج التسوية البغيض , الذي يقود للاعتراف بشرعية الاحتلال ويفرط بالأرض الفلسطينية في رهان فاشل على مشاريع وبرامج المفاوضات العبثية, والتي هي في جوهرها تتلاعب بحقوق شعبنا الصامد , لصالح الاحتلال الصهيوني وتعزيز إحتلاله ووجوده على أرض فلسطين.

 ودعت لجان المقاومة في يوم الأرض إلى إشعال إنتفاضة المباركة في كافة ميادين الوطن والتأكيد على خيار المقاومة لمواجهة الإحتلال ومستوطنيه وإفشال مخططاتهم العدوانية والإستيطانية .

 وتوجهت لجان المقاومة بالتحية إلى جماهير شعبنا الصامدة والمرابطة على أرض فلسطين ولأرواح شهداء شعبنا الذين إرتقوا في ميادين المواجهة , دفاعا عن هوية الأرض الفلسطينية في مواجهة الإستيطان والسلب الصهيوني للأرض الفلسطينية .

لجان المقاومة في فلسطين

أخبار متعلقة

رأيك