جاري التحميل

أبو مجاهد : وصف ترامب المقاومة الفلسطينية بـ “الإرهاب” يفضح العداء الأمريكي لشعبنا وقضيتنا

abu karem     22 مايو,2017         لا تعليق

أكد المتحدث بإسم لجان المقاومة في فلسطين الأستاذ محمد البريم  “أبو مجاهد” بأن وصف الرئيس الأمريكي ترامب للمقاومة الفلسطينية بالإرهاب أمام الزعماء العرب والمسلمين في قمة الرياض يفضح العداء الأمريكي  لشعبنا الفلسطيني وقضيتنا الوطنية .

وإعتبر المتحدث بإسم لجان المقاومة بأن وصف “الإرهاب” الذي أطلقه  ترامب  على المقاومة الفلسطينية  ينبع من عقيدة سياسية ودينية  يعتنقها ترامب  تتسم بالعداء والكراهية  لفلسطين وأهلها وأمتنا العربية والإسلامية .

وأوضح أبو مجاهد بأن كيان الإحتلال الصهيوني ما كان يستطيع الإستمرار بإحتلاله لفلسطين وتدنيس مقدساتها وعدوانه  الآثم على أمتنا وشعوبها على مدار ما يقارب سبعون عاما بدون الدعم اللامحدود والسخى سياسيا وعسكريا من قبل الإدارات الأمريكية المتعاقبة ولذا فمن المستحيل أن تكون الإدارة الأمريكية حريصة على حقوقنا أو محايدة في صراعنا من العدو الصهيوني  .

وأضاف المتحدث بإسم لجان المقاومة بأن شعبنا الفلسطيني يؤمن بحقه في مقاومة الإحتلال الغاشم لوطنه وأرضه ولن تستطيع قوة على الأرض من نزع حق المقاومة الذي شرعته الرسالات السماوية والقوانين والأعراف التي تؤمن بها كل الشعوب الحرة في العالم .

أخبار متعلقة

رأيك