جاري التحميل

“سارة نتنياهو” تشكو الصحافة العبرية لترامب: يكرهوننا

abu karem     22 مايو,2017         لا تعليق

شكت زوجة رئيس حكومة الاحتلال، “سارة نتنياهو، الصحافة العبرية لزوجة الرئيس الأميركي، ميلانيا ترامب، خلال الاستقبال في المطار، اليوم الإثنين، قائلة إن “معظم الشعب يحبنا باستثناء الصحافة، الصحافة تكرهنا”.

ورد الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، بالقول إنه “لدينا الكثير من الأمور المشتركة”، في إشارة إلى تناول الصحافة في الولايات المتحدة قضية التحقيق حول علاقة حملته مع روسيا وإقالة مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي، جيمس كومي، إذ يعتقد كثيرون أن الإقالة جاءت على خلفية التحقيق الذي فتحه كومي.

 وخلال المشي على السجادة الحمراء، قالت سارة نتنياهو لزوجة الرئيس الأميركي إن “معظم الناس في إسرائيل ليسوا كالصحافة، يحبوننا ويحبونكم أيضًا”، وتابعت “نحن كما دونالد، هذه ذات الصحافة”. في حين قال ترامب “هناك الكثير من الأمور المشتركة بيننا”.

ويتهم كل من نتنياهو وترامب الصحافة في بلادهم بالتحريض عليهم وتلفيق التهم لهم، مع العلم أن نتنياهو يواجه تحقيقات جنائية بتهم فساد ورشوة وسوء استغلال السلطة، ويواجه ترامب تحقيقًا، لم يرتبط باسمه مباشرة، إلا أنه يبحث عن علاقة محتملة بين فريق حملته الانتخابية بروسيا وتأثير الأخيرة على الانتخابات في الولايات المتحدة.

أخبار متعلقة

رأيك