جاري التحميل

أجواء جافة وشديدة الحرارة

المؤسسة الفلسطينية للإعلام     22 مايو,2018         لا تعليق

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو اليوم الثلاثاء، حاراً الى شديد الحرارة وجافاً ومغبراً في بعض المناطق، حيث يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 9 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة تكون الأجواء غائمة جزئياً ودافئة في معظم المناطق، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية  خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غد الأربعاء، يطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقاء البلاد تحت تأثير موجة الحر حيث يكون الجو حاراً الى شديد الحرارة وجافاً ومغبراً في بعض المناطق، وتبقى درجات الحرارة اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط  في ساعات المساء، والبحر خفيف الى متوسط  ارتفاع الموج .

يكون الجو غائما جزئياً الى صاف ومعتدلاً في المناطق الجبلية حاراً نسبياً في بقية المناطق، حيث يطرأ انخفاض  على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية  خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

أخبار متعلقة

رأيك